Oriental Bundle
"هل لديك الشجاعة للسفر إلى التبت الغامضة؟ هل ستواجه المخاطر الكامنة في شانغريلا لإنقاذ عائلتك بعد نهاية العالم؟ أم أنك ترغب في استكشاف بلاد فارس القديمة، ومقابلة المخلوقات السحرية، وإنقاذ البلاد من الطاعون؟ يمكنك القيام بالأمرين معًا بل وأكثر من ذلك باستخدام الألعاب المضمنة في الحزمة الشرقية!"