One Hand Clapping
One Hand Clapping هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد. قم بحل الألغاز من خلال الغناء أو الطنين في الميكروفون الخاص بك ، واكتشف الثقة في قوة صوتك لأنه يغير العالم من حولك. One Hand Clapping هي لعبة ألغاز مريحة وملهمة تركز على المدخلات الصوتية للتقدم عبر عالمها النابض بالحياة. قم ببناء الثقة في صوتك وأنت تستخدم اللحن والإيقاع والانسجام كأدواتك. خذ وقتك. ليس لديك ما تخسره ولن تُعاقب لارتكاب خطأ. قابل شخصيات محبوبة ستساعدك وتشجعك وتلهمك للتعبير عن الذات دون أن تكون انتهازيًا. ليس عليك أن تكون مطربًا معجزة للاستمتاع بالتصفيق بيد واحدة. فقط تغلب على شكوكك وحارب الصمت وغن أغنيتك. فقط قم بتوصيل ميكروفون وأنت على ما يرام!