One Gun Guy
رجل السلاح الأوحد هي لعبة منصّات حركة مباشرة إلى الأمام بدون تحريف ، مستوى عملاق واحد مليء بترقيات للاعب ، والمخاطر التي يجب معالجتها ، والأعداء الذين يجب تدميرهم ، وزعيم يجب أن يقتل ،بعد التغلب على الصعوبة الأساسية ، استخدم الوضع الصعب لتختبر ملابسك الداخليّة!