One Button Games 5-in-1 vol. 6 (Windows)
جميع الألعاب الخمس سريعة الإيقاع ويتم التحكم بها بزر واحد. الضفدع: أنت ضفدع تحاول عبور الطريق. اضغط زرًا للقفز للأمام، واستمر بالضغط لإخراج لسانك والقفز لمسافة أبعد. اجمع النقاط بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة مع تجنب السيارات المتحركة. تنتهي اللعبة عند اصطدامك. الثعبان 1: العب لعبة الثعبان بزر واحد فقط. اجمع العملات المعدنية لتسجيل النقاط ولتكبير حجم الثعبان. اضغط زرًا للدوران 90 درجة. تدور في اتجاه عقارب الساعة في البداية، ولكنك تعكس اتجاهك في كل مرة تجمع فيها عملة معدنية. تنتهي اللعبة عند اصطدامك بأي من حواف الشاشة أو عند اصطدام الثعبان بذيله. الشاشة: تنقسم شاشتك إلى نصفين، ويسقط الأعداء على كل جانب. لا يظهر سوى جانب واحد من الشاشة في كل مرة. هدفك هو إطلاق النار على الأعداء لمنعهم من السقوط. اضغط زرًا لإطلاق النار عندما يكون مسار الطلقة صحيحًا. لديك ثلاث طلقات لكل جانب، وتنتقل إلى الجانب الآخر بعد إطلاق الطلقات الثلاث. تنتهي اللعبة عندما يصل أي عدو من أي جانب إلى أسفل الشاشة. جولة الكرة: هدفك هو الطيران للأمام وتجنب المسامير في الهواء. هناك نوعان من المسامير: ثابتة ومتحركة. اضغط باستمرار على أي زر لزيادة السرعة. توجد مكافآت في الهواء تزيد من نقاطك عند جمعها. تُضاف النقاط باستخدام مُضاعِف، يزداد بمقدار 10 عند جمع مكافأة، وينقص كل ثانية حتى يصل إلى 1. تنتهي اللعبة عند اصطدامك بأحد المسامير. الرمح: أنت تركض باستمرار من جانب إلى آخر. هدفك هو تجنب الاصطدام بالرماح المتساقطة من الأعلى. اضغط باستمرار على زر لزيادة السرعة وإبطاء الرماح. تحصل على نقطة واحدة في كل مرة تصطدم فيها بجدار وتغير اتجاهك. اجمع العملات المتساقطة لتسجيل نقاط إضافية. تنتهي اللعبة عند إصابتك برمح.