Once Upon A Puppet
الافتتاح الكبير: أهلًا بك في Once Upon a Puppet! لعبة منصات ألغاز ثنائية ونصف الأبعاد تنسج قصتها في عالم مسرحي نابض بالحياة. شارك في حكاية سحرية تمزج بين ألعاب المنصات الكلاسيكية وأسلوب اللعب المستوحى من الدمى، في قصة مشوقة عن الصداقة واكتشاف الذات والخلاص. ارتدِ قفازات "نيف"، يد المسرح التي تم طردها إلى عالم المسرح السفلي، وتحكم في خيوط "دريف"، الدمية المرتبطة بها سحريًا. خلال رحلتهما للعودة إلى العالم العلوي لمقدمة المسرح، سيعيدان سرد قصصٍ منسية، ويكشفان أسرارًا غامضة، حتى يدركا أن مصيرهما متشابك مع مملكة المسرح نفسها. أهم المميزات: العب دور الدُمية ومحرَك الدمى: تحكم في الخيوط وأتقن فن الدمى واستمتع بأسلوب فريد يجمع بين الحركة والتنقل وحل الألغاز. مجموعة من الشخصيات: تعرف على طاقم متكامل يضم عشرات الشخصيات الرئيسية والداعمة، مع مئات الحوارات المصممة بعناية. الظلال المميتة: واجه جحافل من المخلوقات الشريرة التي ستبذل قصارى جهدها لإخماد الأضواء وإنهاء العرض قبل الأوان. عالم مصمم بعناية فائقة: استمتع بعالم من الرسوميات المبتكرة ذات التفاصيل الباهرة التي ستعزز تجربتك المسرحية، مع خشبات مسرحٍ تتأرجح بين الماضي الحاضر. إعداد المشهد: نظم وحرك العناصر المسرحية والخلفيات والشخصيات لإعادة إنشاء خشبات المسرح، ثم أعد تمثيل المشاهد لاكتشاف ماذا حلّ بمسرح العالم الذي فقد بريقه السابق. أجواء صوتية ساحرة: استمتع بموسيقى تصويرية غنية بطابع مسرحي وتأثيرات صوتية غامرة تبعث الحياة في عالم Once Upon a Puppet. الأبطال الرئيسيون: مرتبطين بالخيط والبكرة، يجد "نيف" و"دريف" نفسيهما مجبران على خوض مغامرة لاستعادة دورهما في المسرح، في مواجهة ملكٍ محطّم الفؤاد. على الرغم من شكوكها بذاتها وقدراتها، تتمكن "نيف"، الحائكة الموهوبة من نسج خيوط صداقة متينة مع "دريف"، الممثل البريء والطموح. بفضل أداء "دريف" الباهر، وعبقرية "نيف" سيواجهان معًا مخاوفهما الدفينة ليكتشفا حقيقة الفراغ المستتر في قلبيهما.