Once Upon a Jester
يخطط الصديقان المفضلان سوك والمهرج لخطة ماكرة لسرقة الألماسة الملكية! لإكمال خطتهما الكبرى، عليهما إطلاق عرض مسرح مرتجل والتفوق على كل العروض الأخرى – بما في ذلك خصومهما، هوفنار وبوك. فقط من خلال أن يصبح عرضهما الأفضل في المملكة سيتم دعوتهما إلى العرض المسرحي الملكي في القصر الملكي، حيث يحتفظ الملك بجوهرة الثمينة. ينطلقان في مغامرة عظيمة عبر مملكة خيالية، يقابلان خلالها العديد من الشخصيات الغريبة، ويؤديان عروضًا مرتجلة، ويغنيان بكل ما أوتيا من قوة. وفي الطريق، يكتشفان عن غير قصد حرية ومتعة المسرح الغنائي. فهل سيغيران طرقهما الشريرة أم سيفعلان كل ما يلزم ليصبحا ثريين؟ احتضن حريتك الإبداعية: لا عرضان متشابهان! القرار لك في كيفية إبهار جمهورك! كوّن صداقات مع شخصيات غريبة: تعرف على الكثير من الشخصيات الطريفة وكن صديقًا لهم - جميعهم بأداء صوتي كامل! وينديغو ودود، شجرة تبحث عن جذورها، وكتلة من البيستو، على سبيل المثال. انغمس في عالم خيالي نابض بالحياة: المغامرة مستمرة دائمًا في أماكن مصممة يدويًا مثل بلدة دورب الدافئة، وغابات وودوود الغامضة، ومدينة ستاد المهووسة بالراديو. استمتع بالألحان المستقلة: موسيقى تصويرية أصلية كتبها وأداها مطورو اللعبة، ستعلق في ذهنك ولن تغادر أبدًا!