نسخة الطلب المسبق من Journey to the Savage Planet
قم بطلب Journey to the Savage Planet مسبقًا قبل الشراء واحصل على: - رأس دمية مارتن تويد (هدية الشركة) - إنها أفضل إضافة لمسكن جافلن فهي تضم الكثير من المقتبسات الحماسية والعبارات التي تقلب موازين الأمور. ميدالية مسدس Kindred Aerospace (هدية الشركة) - تحسن من فرصة اللاعب في جمع عناصر أفضل عندما يكون متجهزًا بها. ناهيك عن أنها تتوج تصنيف الشركة المرموق كأفضل رابع برنامج استكشاف للفضاء! مرحبًا بك في برنامج Pioneer! ستلعب بصفتك المجند الجديد لـKindred Aerospace في لعبة المغامرة ذات الوضع التعاوني الممتعة. ستبدأ اللعب في كوكب مجهول بمعدات قليلة ودون خطة حقيقية، لا بد لك من الاستكشاف وتصنيف الحياة النباتية والبرية وتحديد ما إذا كان هذا الكوكب صالحًا للبشر. ولكن ربما لست أول من يطأ هذا الكوكب... تحمس للمغامرة! حظًا موفقًا - وإلى اللقاء!