Nightmare Shift
تولَّى نوبات العمل الليلية في فندق صغير نائي، وتعامل مع النزلاء المزعجين، وواجه الأحداث المخيفة. عيِش حياة إيما المقلقة في شقتها، واشعر بالقلق من أن تكون تحت المراقبة، وتساءل عما هو حقيقي مع تلاشي الحدود الفاصلة بين الواقع والكابوس. يقولون إن الجدران لها آذان... ولكن ماذا لو كانت الجدران لها عيون — تراقب، وتنتظر، وترى كل ما تفعله. عالم إيما ادخل إلى حياة إيما، حيث تتحول الليالي العادية إلى ألغاز غير عادية. جرب مخاوفها، وصراعاتها، والخط الفاصل غير الواضح بين واقعها وكوابيسها. الروتين الهش تعامل مع المهام اليومية لعمل إيما وحياتها المنزلية، لتدرك أن الروتين قد يكون قناعًا لشيء أكثر شرًا بكثير. وجوه الغموض قابل شخصيات غامضة لا تتضح دوافعها. كل تفاعل يقربك من الحقيقة — أو يغرقك أكثر في جنون العظمة. بمن يمكنك الوثوق عندما يبدو الجميع مشبوهين؟ كشف الكابوس اكتشف الحقيقة المروعة بينما تستكشف الفندق وشقة إيما. كل اكتشاف يكشف طبقات من لغز مظلم يتحدى كل ما تعتقد أنك تعرفه. ميزات اللعبة: - هذه اللعبة هي في الأساس من نوع "محاكي المشي" مع عناصر حل الألغاز. - رعب نفسي: ستدفعك اللعبة إلى الجنون. - تجربة غامرة: رسومات واقعية وذات أجواء خاصة تزيد من حدة تجربة الرعب. - نهايات متعددة: تحتوي اللعبة على نهايات متعددة بناءً على اختياراتك. - قصة غنية مستوحاة من أفلام مثل "Door Lock 2018".