Nicktoons & The Dice of Destiny - Wardrobe of Wonder Pack
باقة Wardrobe of Wonder Pack تفتح المجال لتجربة زي جديد ومبهر لكل بطل من الأبطال التسعة الذين يمكنك اللعب بهم، وتعيد تصور الأساليب الأيقونية للشخصيات من خلال عدسة خيالية مختلفة وسواء كان الطابع غامضًا أو مهيبًا، أو متسمًا بسمات الفرسان، فإن كل زي جديد يضفي لمسة منعشة على مغامرتك. وتضيف هذه الإطلالات الجديدة إلى كل بطل طابعًا مميزًا ولمسة من التفرّد أثناء خوضهم مغامرتهم بعمق أكبر.