Neverwinter Cosmic Caper Pack
استكشف Wildspace مع حزمة Cosmic Caper الحصرية على Xbox! تتضمن هذه الحزمة: الاسم: ‏Cosmic Caperer ‏5 من ‏Scrolls of Mass Life‏ Cosmic Caperer’s Cloak جميع العناصر مربوطة بالحساب عند الاختيار. تستطيع جميع الشخصيات على الحساب استرداد الحزمة بمجرد فتح الحساب من Reward Claims Agent.