NERF Legends - Tricera-Blast Pack
انطلق إلى عالم الأكشن مع قاذفة NERF DinoSquad Tricera-Blast والزيّ المخصص الذي يتميز بتفاصيل رائعة للديناصور ثلاثي القرون. تجهّز بهذه القاذفة الحركية ثلاثية الأسهم مع هذا الزي في كل من وضعَي اللعب الفردي وتعدد اللاعبين. يأتي كل من القاذفة والزي المخصص بـ 4 أشكال إضافية متنوعة لتخصيص مظهرك ثلاثي القرون! عند تنزيل هذه العناصر، ستصير متاحة على الفور في قائمة التخصيص الخاصة باللعبة.