Neon Abyss Deluxe Edition
تجمع Neon Abyss بين حركة الركض الغاضبة والأسلوب المميز لتكون عضوًا في "فرقة الألم" - وهي فرقة أنشأها Hades بنفسه للتسلل إلى الجحيم وهزيمة الأسياد الجدد. هل تعتقد أنه لديك ما يلزم لتكون القائد؟ إذن "استعد" مع الإصدار الفاخر لـNeon Abyss! الإصدار الفاخر يتضمن: لعبة Neon Abyss. حزمة Lovable Rogues: تحكم في شخصيتين إضافيتين نتيجة تجارب Titan الفاشلة - Saya حاملة سيف الكاتانا وAmir المسيطر على العقل. Chrono Trap: يقدم محتوى Chrono Trap القابل للتنزيل وضعًا جديدًا غير متناهِ وشخصيتي Titan وChronos في لعبة Neon Abyss. حزمة Alter Ego القابلة للتنزيل: واجه New Gods بسلسلة من الهويات الجديدة لشخصياتك.