Neighbours back From Hell
هل تعلم أن "Schadenfreude" هي كلمة ألمانية تُعرَّف على أنها مفهوم إيجاد البهجة في محن الآخرين؟ إنها أيضاً الفكرة الرئيسية التي تم بناء Neighbours back From Hell عليها. برنامج تلفزيوني كامل يعتمد على عمل مقالب فظيعة على نحو متزايد في جارك الغاضب للترفيه عن الجمهور وزيادة أعداد المشاهدين. من الجيد أن تكون متعمقاً في الدعابة الهزلية المستوحاة من التلفاز في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين! باعتبارك Woody، بطل الرواية المنتقم في فيلم Neighbours back From Hell ، سوف تشق طريقك عبر الموسمين 1 و 2 من البرنامج التلفزيوني الأسطوري ولكن المسمى بشكل ملائم. اصطحب الأذى من شقة جارك البغيض إلى الصين والهند والمكسيك حيث ستتأكد من أن إجازته هي جحيم حي. أثناء تواجدك، لماذا تحد من استهداف تصرفاتك الغريبة على جارك، بينما يمكنك إشراك والدته ورفاقه المسافرين؟ مهما كان ما تقرر القيام به، سيكون طاقم الكاميرا الموثوق به هناك ويراقب كل الأحداث باهتمام. يمكنك السماح لإبداعك المنحرف بالتدفق بحرية ومشاهدة الجار وهو يغضب في حالة يأس. فقط ضع في اعتبارك ألا يقبض عليك هو أو رفاقه، وإلا سيهزمك وسيتم إيقاف عرضك التلفزيوني. من ناحية أخرى، إذا كان أداؤك جيداً، من خلال إحداث المزيد والمزيد من الاضطراب والفوضى في حياة الجيران، فستزيد التقييمات، ويمكنك الفوز بجوائز مرموقة.