NBA 2K21 التعليق الدولي
استمتع بلعبة NBA 2K21 مع تعليق NBA داخل اللعبة باللغة الإسبانية لثلاثة من أكثر الصحفيين البارزين في كرة السلة في إسبانيا – أنتوني دايمييل وسيكستو ميغيل سيرّانو وخورخي كيروغا.