ميلينا
ميلينا هي ناتج تجارب الاستنساخ الشيطاني لشانغ تسونغ: مزيج مثالي من تخويف التاركاتان والرشاقة الرياضية لكيتانا. بعد أن تقدمت في التسلسل الزمني من قبل كرونيكا، علمت ميلينا بمستقبلها المأساوي: فترة حكمها القصيرة كإمبراطورة آوت وورلد ووفاتها على يد ديفوره و كوتال كان. عازمة على استعادة عرشها، بدأت ميلينا الحرب الأهلية في آوت وورلد من جديد. سوف يستسلم أعداؤها، أو سيموتون.