MXGP 26 - Fox Premium Pack
تمنحك هذه الإضافة (DLC) إمكانية الوصول إلى خمس كسوات كاملة من ماركة Fox Racing الشهيرة، وتتكون من خوذة، ونظارة واقية، وقميص، وقفازات، وبنطال، وحذاء برقبة. سيطر على السباق وحقق الفوز بأناقة!