عادت لعبة فيديو Motocross Championship الرسمية! اقفز على دراجتك ودع الأدرينالين يزداد مع تجربة الألعاب الجديدة هذه. تولَ السيطرة: اكتشف الجديد في السلسلة الرسمية. أنت البطل قم بتحدي جميع الركاب والدراجات والفرق في فئتي MXGP، وMX2 لعام 2020. كن المتسابق الموجود بداخلك وكن البطل الذي طالما حلمت به. صمم قفزاتك أنشئ المسار المثالي مع المحرر الثوري الجديد. اختر من بين إعدادات مختلفة واستفد من الارتفاعات الجديدة وشارك إبداعاتك مع المجتمع. PLAYGROUND ووضع WAYPOINT حسّن قيادتك في منطقة التدريب هذه المستوحاة من المضايق النرويجية واستكشف المناظر الخلابة. خذ المنافسة إلى مستوى جديد مع وضع Waypoint! قم بإنشاء مسارك الخاص عن طريق وضع الحواجز على الأرض. شارك أفضل وقت لك عبر الإنترنت للحصول على نقاط لمساعدتك على التقدم في اللعبة! منافسات عبر الإنترنت مع الخوادم المخصصة الجديدة، تجربة اللعب الجماعي ترتقي بالمستوى. اتصال موثوق للغاية وعدم وجود زمن انتقال وعرض نطاق ترددي كبير جدًا. لا مزيد من الأعذار، تحديات جديدة تنتظرك! تخصيص استثنائي أطلق العنان لخيالك واحصل على أفضل النتائج من خلال تخصيص الدراجات والركاب مع أكثر من 110 علامة تجارية رسمية. لا يقتصر الأمر على متعة المشاهدة فحسب بل ستؤثر اختياراتك في أدائك.