MX vs ATV Legends - Pastranaland
استمتع بالقيادة في مجمع Travis Pastran! شق طريقك بقوة على 4 مضامير ملحمية وابذل كل جهدك في منطقة الحركات الحرة، حيث الأرض الترابية تمامًا والسرعة الكاملة والحرية التامة. ساحة اللعب المشهورة عالميًا حيث يحول Travis Pastrana الأفكار المجنونة إلى حركات خطرة تُضاف للتاريخ. في Pastranaland لا تقود قيادة عادية. بل تقود كالأسطورة نفسه.