مصمم داخلي (Interior Designer)
"الطلاء والأثاث والطراز والديكور الداخلي، ستختار كل التفاصيل. تحدث مع عملائك لمعرفة أحلامهم وتفضيلاتهم وتوقعاتهم لمنزلهم. سيتعين عليك تجديد منزلهم وإكمال أهداف المهمة لإرضائهم. كلما كانوا أكثر سعادة بعملك، زادت سمعتك وارتفع مستواك! شيئًا فشيئًا، ستفتح عناصر وأنماط وإمكانيات ديكور جديدة ومشاريع أكثر أهمية. خلال مغامرتك، ستكون قادرًا على الاختيار بين وضعين: وضع التجديد حيث يمكنك تعديل هيكل المنزل عن طريق هدم أو بناء الجدران، وإزالة الباركيه أو البلاط، والطلاء، وتغيير التلبيس، وإصلاح الكهرباء أو عن طريق إضافة مصدر للمياه. يمكنك أيضًا التبديل إلى وضع الديكور للاختيار ووضع الأثاث والنباتات والسجاد وورق الحائط والستائر وما إلى ذلك. لك أن تمنح المنزل شخصية حقيقية. إذا رغبت، سيكون لديك إمكانية العمل في مشاريعك الخاصة! اختر هيكل منزلك: شقة، استوديو، منزل أو دوبلكس وزينه كما يحلو لك. حان دورك للعب ؛ احصل على فرشك وأدواتك وابدأ في التزيين لإنشاء المنازل الأكثر دفئًا وأناقة. السمات - رجل أو امرأة، قم بتخصيص وتسمية شخصيتك وبناء وكالتك. الأمر متروك لك لكتابة قصتك. - قم بتجديد وتحويل وتزيين منازل عملائك وفقًا لشخصيتهم وتحقيق أهداف حتى تتحسّن. - العب ألعاب مصغرة تحت موضوع أشغال التجديد. - افتح قفل عناصر وديكورات جديدة كلما تقدمت في المستوى وتصميم منزلك الخاص. - اكتشف مجموعة متنوعة من الأساليب وتلبيس الجدران والأرضيات بالإضافة إلى الكثير من الأثاث للتعبير عن إبداعك."