مشى في الفضاء
تحتوي الحزمة على العناصر التالية: - رشاش MP7-مشى في الفضاء - البندقية الهجومية PTR-32-مشى في الفضاء - بندقية الرماية Mini-14-مشى في الفضاء - تميمة-مشى في الفضاء - الصورة الرمزية-مشى في الفضاء - بطاقة اتصال-مشى في الفضاء - رذاذ طلاء - المشي في الفضاء ملاحظة: - يجب على اللاعبين بعد الشراء الانتقال إلى “المجموعة” - “العناصر” في اللعبة للتحقق؛ - يمكن لكل لاعب الشراء مرة واحدة فقط؛ من فضلك لا تقم بعمليات شراء مكررة؛ - إذا كان لدى اللاعب بالفعل نسخ مكررة من مظاهر الأسلحة النارية المتضمنة، فسيتم تفكيك المظهر إلى سبائك Tekniq.