اشترِ حزمة مضاعفة للشخصيات المهمة! ستتم مضاعفة أي رصيد وسمعة ونقاط تطوير تحصل عليها في طور المهنة مع هذا العنصر الإضافي! سيسمح لك هذا الرصيد بتعيين طاقم تقني أكثر كفاءة، بما في ذلك مدراء ومهندسين ومحللين.