MOTHERGUNSHIP
من مبدعي Tower of Guns‏، تمزج ‏MOTHERGUNSHIP‏ بين ألعاب التصويب العنيفة وFPS‏ وتوفر أحد خيارات تخصيص الأسلحة الأكبر على الإطلاق في ألعاب الفيديو. الأمر متروك لك لتجهيز الترسانة الفائقة وهزيمة ‎أسطول الكائنات الفضائية الروبوتية الذي غزا الأرض. اصنع الأسلحة العنيفة التي لا يمكن لأي شخص عاقل أن يحملها، والعب بصحبة الأصدقاء وحارب الزعماء العمالقة وعش أجواء الفوضى العشوائية بينما تقاتل لتشق طريقك إلى قلب الأسطول لتدمير ‏MOTHERGUNSHIP‏! اصنع للإطاحة بـ ‏MOTHERGUNSHIP‏ ستحتاج إلى أسلحة التدمير الشخصية الخاصة بك. لحسن الحظ، يمكنك ابتكار سلاح أحلامك مع واحد من أنظمة صناعة الأسلحة القياسية ‎الأفضل على الإطلاق في ألعاب الفيديو. هل تريد أن تمتلك سلاح باثنتي عشرة فوهة يطلق النيران على الصواريخ الموجهة؟ أم هل تفضل بندقية صاعقة؟ وما السلاح الذي لن يبدو أفضل مع محرك Tesla‏ مثبت عليه؟ ابدأ الآن! تصميم الترسانة المدمرة بين يديك! قاتل واجه الاحتمالات الصعبة في معركة وحشية لا تتوقف حيث يكون التصرف بسرعة هو السبيل الوحيد للنجاة. تجنب مئات الرصاصات مع أسلوب لعب FPS‏/التصويب. توجد في كل سفينة جحافل من الآلات الفضائية ‎والفخاخ المميتة والزعماء المرعبون المستعدون لمنعك من إنقاذ البشرية. عليك بهم.