Mortal Kombat 1 (الإصدار المتميز)
اطلبوها مسبقًا الآن، واحصلوا على شخصية شانغ تسونغ القابلة للعب والوصول المبكر للعبةMortal Kombat 1. إنه يجري في دمائنا! اكتشفوا عالم Mortal Kombat والذي ولد من جديد على يد المسيطر على النار "ليو كانغ". تُبشر Mortal Kombat 1 بعصر جديد من الإمتياز الأيقوني مع نظام قتال، وأوضاع لعب، وفاتاليتي جدد! يتضمن الإصدار المتميز: حزمة القتال والوصول المبكر بأسبوع لمحتوى شخصيات قابل للتنزيل و1250 من التنين الكرستالي (عملة داخل اللعبة).