Morgana
ماكر، مخلص، شجاع، وبالتأكيد ليس قطًا! يندفع Morgana إليك بأقصى سرعة من Persona 5، وهو مستعد دومًا لسرقة قلبك والاستحواذ على أي كنز في طريقه.