اصنع اسمًا لنفسك بهذه المجموعة الحصرية! تشتمل هذه المجموعة على تصميم واحد وثلاث مركبات وحلبة سباق واحدة. تشتمل Rebel Hunter Pack على: - تصميم Rebel Hunter حصري، اجعل الجميع يعرفون من هو الزعيم! - 3 سيارات مختلفة: Magnum وVictory وFrantic، أفضل تصاميم أمريكية لسحق المنافسين - حلبة سباق واحدة في مدينة Charleston اظهر بأسلوب أنيق واجعل الجميع يعرفون من هو الزعيم في كل الحلبات.