اطلب اللعبة مسبقًا للحصول على المحتوى الإضافي التالي: مجموعة أولية سحر الرياح العليلة يتضمن الإصدار الرقمي الممتاز المحتوى التالي: مجموعة الساموراي حركة: تأمل حركة: نجم النينجا حركة: صفعة السومو مجموعة ملصقات: مجموعة كافة نجوم MH مجموعة الملصقات: مجموعة تميمة شريحة لحم مطهية جيدًا. طلاء وجه: التنين المجنح تسريحة شعر: كعكة لأعلى العب دور الصياد واذبح الوحوش المتوحش. قم بالصيد وحدك أو بالتعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين واستخدم المواد التي تم جمعها من الأعداء المنهزمين لتصنيع معدات جديدة وتغلب على الوحوش الأكبر حجمًا والأكثر توحشًا ملاحظة: سيُتاح المحتوى القابل للتنزيل، والمشمول في إصدار Digital Deluxe Edition كمحتوى مدفوع منفصل يحمل اسم Deluxe Kit، في 26 يناير، 2018. كما قد يتم عرض درع مجموعة أولية وتعويذة سحر الرياح العليلة بشكل منفصل في تاريخ لاحق.