Monster Energy Supercross 6 - Pre-Order
الطين، والعَرَق، والأدرينالين، والمرح: اعثر على المتسابق بداخلك وابدأ الحركة مع Monster Energy Supercross 6! عش كل مشاعر بطولة Monster Energy Supercross 2022 مع الدراجات، والدراجين، والمسارات الرسمية. استفِد من مجموعة واسعة من الإعدادات لتخصيص كل تفاصيل تجربة لعبتك، واختر بحرية مقدار الواقعية وسهولة الركوب. هذا العام، تتبع Supercross 6 منظورًا جديدًا وفريدًا تمامًا - لك! اطلب مُسبقًا Monster Energy Supercross - The Official Videogame 6 الآن! احصل على اللعبة الكاملة وCredits Multiplier لتسريع تقدمك داخل اللعبة من خلال مضاعفة النقاط المكتسبة في نهاية كل سباق! مدربك الشخصي اترك بصمتك في عالم Supercross بمساعدة مدربك ومعلمك، الأسطوري جيريمي ماكغراث! تعلم كل حيله في Supercross Academy واعتمد على تعاليمه للوصول إلى ذروة البطولة في وضع مهني أكثر انغماسًا من أي وقت مضى. حقق النجاحات، وأثِر إعجاب الرعاة، وتسابق من خلال منافسات فريدة من نوعها، ولتتوّج كبطل عالم Supercross! لنذهب في جولة من المطار إلى المنجم، ومن الجبل إلى الملعب، يوفر Supercross Park الجديد مواقع فريدة لاستكشافها بنفسك أو مع الأصدقاء! ترتبط كل منطقة بحلبات Supercross ومسارات الدراجات النارية التي يمكنك استخدامها لممارسة أو أداء الحركات المثيرة أو ببساطة الاستمتاع بالمنظر. RHYTHM ATTACK أنت. وخصمك. وطريق مستقيم. كل شيء آخر ليس بالضروري. افتح الخانق واتبع التدفق لعبور خط النهاية أولاً في وضع Rhythm Attack الجديد. أثبت جدارتك، سباقًا تلو الآخر، في بطولات الإقصاء الفردية التي تجري في مواقع خلابة مثل الوديان والغابات. التحدي الذي تواجهه، رحلتك خصّص كل جزء من صعودك حتى تصبح بطل العالم! اركب دراجتك بشعور واقعي للغاية، أو استفِد من وسائل المساعدة على الركوب. بهذه الطريقة، ستتمكن دائمًا من التعامل مع كل سباق بأسلوب يناسب احتياجاتك. اختر كيفية تطوير مهارات الراكب واضبط كافة تفاصيل إعداد دراجتك. وليس هذا كل شيء! قم ببناء مسارك المثالي باستخدام محرر المسار، وقم بإنشاء أسلوب واضح باستخدام محرر الخوذة وتخصيص المتسابق والدراجة بفضل مجموعة واسعة من الملحقات. التسابق عبر الإنترنت عبور خط النهاية قبل أي شخص آخر، وإجراء مناورات مثالية، والقيادة لمئات الأميال على دراجتك - بفضل نظام التصنيف الجديد عبر الإنترنت، يمكنك كسب النقاط وتصدر لوحات المتصدرين مع هذه الأنشطة أو غيرها، أو حتى من خلال التخصص في تلك التي تفضلها. ويتم دمج كل شيء مع وظيفة اللعب المتبادل الجديدة، حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك على أي وحدة تحكم!