Monster Energy Supercross 25 - Touchdown Pack
هل أنت مستعد للانطلاق في المضمار والاستمتاع بالإثارة مع Touchdown Pack؟ ضع هذه الألوان الفريدة على عتادك ودراجتك واستعد لتحقيق الفوز! تشمل هذه الحزمة: - خوذة واحدة - زوج واحد من الأحذية - زوج واحد من النظارات الواقية - بدلة واحدة - هيئة واحد قابلة للتطبيق على جميع الدراجات رباعية الأشواط لا يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Season Pass.