Mole Cart Mining (Xbox Series)
استعد لمغامرة تحت الأرض مليئة باللطف والاستراتيجية! في Mole Cart Mining، ترافق خلدًا صغيرًا ومصممًا يقود عربة منجم بينما تدير المسارات على شبكة سداسية لابتكار الطريق المثالي. الهدف بسيط ولذيذ الإنجاز: جمع كل المعادن والوصول إلى المخرج بأناقة. كل مرحلة هي لغز صغير مليء بقطع كلاسيكية مثل الخطوط المستقيمة والمنحنيات والتقاطعات، بالإضافة إلى نجمة اللعبة الفوضوية، السير الدوّار، الذي يدور تلقائيًا عند مرور العربة فوقه. يغيّر كل شيء أثناء الطريق ويتطلب تخطيطًا ذكيًا يجمع بين الترتيب والتوقيت وجرعة من الجرأة تحت الأرض. مع 30 مرحلة مصنوعة يدويًا موزعة بين مناجم الحديد ومناجم الألماس، يقدم اللعب تحديات قصيرة وواضحة ومريحة مع أهداف مفهومة بوضوح. كل حل يمنحك تلك اللحظة الممتعة التي يتوافق فيها كل شيء تمامًا. Mole Cart Mining مثالي لمحبي الألغاز الذكية والطرق المبتكرة والشعور الممتع بمشاهدة الخلد ينزلق عبر المسار الذي خططته بالضبط. لا إحباط هنا، فقط أفكار جيدة ومسارات ممتعة والكثير من المرح في التعدين.