Mob Control
هل أنت مستعد لتصبح البطل النهائي في عالم معارك الدفاع عن البرج؟ استمتع بالإثارة المرضية بشكل غريب عند مشاهدة تكاثر الغوغاء أثناء التصويب وإطلاق النار على البوابات. شاهد جيشك ينمو إلى أبعاد هائلة! انشر أبطالك الأقوياء بشكل استراتيجي لاختراق حشود الأعداء والوصول إلى قواعدهم. اختر أفضل مجموعة للفوز! استخدم العناصر الخاصة الموجودة في المستويات، مثل تعزيزات السرعة، والمضاعفات، والبوابات المتحركة، وغيرها الكثير. دافع، وانتصر، واصعد إلى النصر في هذه المواجهة الملحمية للدفاع عن البرج! إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة، يمكنك دعوة صديق للعب معًا في وضع اللعب الجماعي المحلي! استعد للمعركة، وابتكر استراتيجية معًا وأطلق حشودك من مدفعين لتحقيق النصر! اربح المعارك لفتح حزم التعزيز ذات النوادر المختلفة وتحسين مجموعة بطاقتك. تتمتع البطاقات القابلة للتحصيل بالقدرة على الارتقاء بإستراتيجية الدفاع عن البرج إلى آفاق جديدة. افتح جميع المدافع والغوغاء والأبطال في مستودع الأسلحة واكتشف تطوراتهم المذهلة أثناء رفع مستواهم! سمات: - أطلق النار على الغوغاء من مدفعك وقم بتنمية جيشك - أطلق أبطالًا أقوياء عندما يكون مدفعك مشحونًا للغاية - العب في وضع اللعب الجماعي المحلي مع صديق وأطلق النار على مدفعين في وقت واحد! - استخدم البوابات المضاعفة أو تعزيزات السرعة بشكل استراتيجي للحصول على ميزة أكثر أهمية على عدوك - تدمير قواعد العدو وتعزيز قواعدك - العب حتى ضد عدوين في نفس الوقت! - فتح ورفع مستوى المدافع المختلفة والأبطال الخارقين والغوغاء وRainbow Rage Ultimate! - حزمة معززة مفتوحة لتعزيز مجموعة بطاقتك اجمع جيشك، واستغل قوة البطاقات القابلة للتحصيل، وكن بطل الدفاع عن البرج الذي ولدت من أجله!