مكافأة الطلب المسبق
مكافأة الطلب المسبق ----- ابدأ مغامرتك في ريفيريا مع حزمة المغامر الجديد! تتضمن هذه الحزمة الخاصة تعويذة الرفرفة، وهي إكسسوار يعزز اكتسابك لنقاط الخبرة، بالإضافة إلى 9 أنواع من العناصر الاستهلاكية المفيدة لدعمك في رحلتك! ----- هذه المكافأة متاحة فقط لمن يقومون بالشراء قبل الساعة 14:59 مساءً بتاريخ 21 ماي 2025 (GMT).