MK1: (+250 مكافأة) 1000 تنينًا كريستاليًا
تتضمن هذه الحزمة الحصول على 1250 تنينًا كريستاليًا (عملة داخل اللعبة) لشراء الميزات التجميلية لمقاتليك: مثل المظاهر، والألوان المختلفة للأزياء، والمعدات، والمزيد!