Mina The Hollower
ادخل عالما مخيفا من المغامرة والحركة في مينا ذي هولور. تحكَّم في المجوفة الشهيرة مينا وهي تندفع في مهمة يائسة لإنقاذ جزيرة ملعونة. احفر تحت المخاطر والوحوش، أوسع الأعداء ضربا وجهز نفسك بترسانة من الأسلحة والقطع. استكشف عالما واسعا برسومات في منتهى الكمال وحبكة بارعة وزعماء متوحشين وموسيقى تحبس الأنفاس. واجه زمرة من الشخصيات الغريبة، وابحث عن أسرار في مجموعة من الأماكن العجيبة، وسلط الضوء على الظلام المنتشر في مينا ذي هولور، اللعبة الجديدة التي أبدعها خيال نفس المطورين الذين قدموا لك شوفيل نايت! المزايا: - مرئيات أصلية تعتمد نظام 8 بت على طريقة غيم بوي كولر، تم تحسينها لتناسب العصر الحديث. - لمسات حديثة في كل مكان: رسوم متحركة دقيقة التفاصيل، مرئيات عريضة، وأدوات تحكم قوية! - اقفز، راوغ، واحفر في الأرض لمحاربة الوحوش أو التنقل. - اضرب الأعداء بسوطك المتين "الطارق" أو اختر من بين ترسانة الأسلحة ذات الحركات المختلفة. - اكتشف واستخدم صندوق ذخائر مليء بالأسلحة غير العادية للتفوق في القتال. - اجمع وجهز قطعا للحصول على مجموعة متنوعة من التأثيرات العجيبة. ارفع مستوى مينا ليناسب أسلوب لعبك الفريد. - توغل في أعماق الجنون مع قصة تقشعر لها الأبدان ومبهجة في نفس الوقت، مستوحاة من الرعب القوطي الفيكتوري. - استكشف عالما شاسعا ومظلما يعج بالأسرار والمعارك الصعبة وبتصميم مترابط المستويات.