مجموعة تسريحات الشعر 7
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: مجموعة "فرسان الفولاذ" المكونة من تسريحتي شعر إضافيتين ■تصفيفة شعر إضافية - الروح السماوية ■تصفيفة شعر إضافية - الروح الحية *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.