مجموعة تسريحات الشعر 6
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: مجموعة "الجهات الجحيمية الخمس" – من 5 تسريحات شعر إضافية ■تصفيفة شعر إضافية - المنقذ ■تصفيفة شعر إضافية - الخصم الذي لا يُقهر ■تصفيفة شعر إضافية - الظلام السحيق ■تصفيفة شعر إضافية - النعيم ■تصفيفة شعر إضافية - الفارس *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.