مجموعة تسريحات الشعر 4
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: مجموعة "تاج المدرعات" المكونة من 3 تسريحات شعر إضافية ■تصفيفة شعر إضافية - الإمبراطورة المسلّحة ■تصفيفة شعر إضافية - ملكة الورود ■تصفيفة شعر إضافية - ولية العهد *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.