مجموعة تسريحات الشعر 3
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: مجموعة "الرعب" المكونة من 3 تسريحات شعر إضافية ■تصفيفة شعر إضافية - الكآبة ■تصفيفة شعر إضافية - الظلام ■تصفيفة شعر إضافية - الندم *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.