مجموعة مرآب Terra
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Terra وأظهر قوة عسكرية المشاة على حشود المستعمرين. تتضمن الباقة شكل سيارة جديد (للاستخدام مع كل سيارات Terra) ومجموعة تجهيزات إطارات إضافية و3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Terra.