مجموعة مرآب Terra 2
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Terra وأظهر قوة عسكرية المشاة على حشود المستعمرين. تتضمن الباقة شكلا سيارة برّاقين جديدين (للاستخدام مع كل سيارات Terra) ومجموعة تجهيزات إطارات إضافية و3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Terra.