مجموعة مرآب Pariah
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Pariah واجعل المتسابقين الآخرين يخافون من هيبتها. تتضمن الباقة مجموعة تجهيزات إطارات إضافية علاوة على 3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Pariah.