مجموعة مرآب Pariah 2
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Pariah واجعل المتسابقين الآخرين يخافون من هيبتها. تتضمن الباقة شكل سيارة جديد (للاستخدام مع سيارات Pariah) ومجموعة تجهيزات إطارات إضافية و3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Pariah.