مجموعة مرآب Nyvoss
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Nyvoss لتجعلها من المركبات القتالية القوية على الطريق. تتضمن الباقة شكل سيارة جديد (للاستخدام مع سيارات Nyvoss) ومجموعة تجهيزات إطارات إضافية و3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Nyvoss.