مجموعة مرآب Cygon
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Cygon لتجعلها ذات مظهر يشد الانتباه بشده. تتضمن الباقة شكل سيارة جديد (للاستخدام مع سيارات Cygon) ومجموعة تجهيزات إطارات إضافية و3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Cygon.