مجموعة مرآب 2 Cygon
أضف المزيد من خيارات التخصيص إلى مجموعة مركبات Cygon لتجعلها ذات مظهر متطور يشد الانتباه. تتضمن الباقة شكلا سيارة جديدين (للاستخدام مع سيارات Cygon) ومجموعة تجهيزات إطارات إضافية و3 شارات إضافية للاستخدام مع مركبات Cygon.