مجموعة Ichiban Pirate Crew Set
محتوى إضافي لـ Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii يضيف بطل يوكوهاما، Ichiban Kasuga والسلطعون حيوانه الأليف Nancy إلى طاقم القراصنة الخاص بك. ■ ICHIBAN PIRATE CREW SET - زميل الطاقم Ichiban Kasuga - الصديق الداعم Nancy *ستتوفر "Ichiban Pirate Crew Set" بعد فعالية ترقية سفينة قراصنة الشخصية الرئيسية في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. *لن يتم احتساب محتوى "Ichiban Pirate Crew Set" ضمن الإنجازات في اللعبة.