مجموعة المهام الخاصة من Like a Dragon: Infinite Wealth
محتوى إضافي لـLike a Dragon: Infinite Wealth. تتضمن هذه المجموعة المهام الخاصة لـLinebacker وTennis Ace. - مهمة الذكور: سيتوفر Linebacker لكل أعضاء الفريق الذكور. - مهمة الإناث: ستتوفر Tennis Ace لكل أعضاء الفريق الإناث. *يجب أن تكون ثقة Kasuga عند المستوى 6 أو أعلى لفتح مهمة Linebacker. يجب أن تكون جاذبية Kasuga عند المستوى 6 أو أعلى لفتح مهمة Tennis Ace.