METAL GEAR SURVIVE
لعبة METAL GEAR SURVIVE مبنية على لعب الأكشن والتخفي الدائم الموجود في لعبة METAL GEAR SOLID V، لكنها تقدم خيارات جديدة، مزيد من الاكتشاف ومهارات النجاة لتعيش دور البطل المغوار. لعبة METAL GEAR SURVIVE مستوحاة من قصة اللعبة الرئيسية METAL GEAR SOLID V التي تجري أحداثها في عالم موازي غريب. ابتكر شخصيتك الخاصة واكتسب مهارات النجاة. ابحث عن موارد واصنع أسلحة وابنِ مخيمًا بدائيًّا واستكشف المجهول بينما تنمي مهارات النجاة في هذه البيئة العدائية. العب في وضع اللعب التعاوني CO-OP، اجمع فريقًا من أربعة لاعبين لكي تخترق صفوف العدو وتحمي مناطقًا من قطعان المخلوقات المتوحشة. فكر تفكيرًا استراتيجيًا وابنِ حصونًا ونظام دفاع لتتغلب عن أعدائك المتزايدين. العمل الجماعي والدهاء هما مفتاح النجاح في المهمات الجماعية السريعة. يتطلب الاتصال بالإنترنت من أجل لعب هذه اللعبة.