METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.2 BONUS CONTENT
تتضمن مكافآت الشراء لإصدار المجموعة لعبة Metal Gear: Ghost Babel- أول لعبة في السلسلة لأجهزة الألعاب المحمولة، وقد صدرت عام 2000 - وMetal Gear Solid: Digital Soundtrack Vol.2، والتي تضم العديد من المقطوعات الموسيقية المميزة التي عززت مهام Snake، بدءًا من الموسيقى الخلفية المستخدمة في الألعاب وحتى الأغاني الصوتية. [قائمة الألعاب] Metal Gear: Ghost Babel [الموسيقى التصويرية] Metal Gear Solid: Digital Soundtrack Vol.2 *يمكن الاستمتاع بالموسيقى التصويرية باستخدام مشغل الصوت المخصص الموجود داخل اللعبة.