Mega Man Zero/ZX Legacy Collection
تجلب Mega Man Zero/ZX Legacy Collection جميع الأجزاء الستة الكلاسيكية داخل لعبة واحدة: Mega Man Zero و2 و3 و4 وMega Man ZX وZX Advent. تتضمن هذه الحزمة اللعبة الأصلية ومعرضًا فنيًا ومشغلًا للموسيقى وفلترات والمزيد، تتضن أيضًا لوحة صدارة مبنية على طور Z Chaser، وكذلك نمط السيناريو المعتاد وميزة حفظ مساعدة للاعبين الذين يرغبون في االاستمتاع بالقصة بهدوء.