Mega Man 11
عادت Mega Man من جديد! تدمج أحدث ألعاب السلسلة العالمية التي باعت ملايين بين ألعاب المنصات 2D المفعمة بالإثارة والمؤثرات البصرية الجديدة. ويُمكِّنك نظام العتاد المضاعف من تعزيز سرعة وقوة شخصية Mega Man؛ ما يُعد إضافة جديدة إلى أسلوب اللعب المُرضي المعروف عن السلسلة. كما أن إتاحة مجموعة من أوضاع الصعوبة تمنحك فرصة مميزة لتجربة Mega Man وكأنها المرة الأولى! تضم اللعبة مجموعة أوضاع إضافية، مثل سباقات الزمن والمهام وقوائم المتصدرين ومعرض للفن التصوُّري والمزيد!